مدافع السنغال  ودعنا كأس العالم ورؤوسنا مرفوعة
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T19:28:18+03:00

اخبار الرياضة، كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة الكبيرة أمام منتخب إنجلترا بـ3 .،مدافع السنغال  ودعنا كأس العالم ورؤوسنا مرفوعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدافع السنغال: ودعنا كأس العالم ورؤوسنا مرفوعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة الكبيرة أمام منتخب إنجلترا بـ3 أهداف دون رد، مساء أمس الأحد، في إطار منافسات  دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022.

وكتب كوليبالي ، عبر حسابه الرسمي بموقع موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": " غادرنا كأس العالم ورؤوسنا مرفوعة.. فخورون لأننا قدمنا كل شيء على أرض الملعب ، ونفخر بتكريم شعبنا ".

وكان ساديو ماني مهاجم السنغال علق على توديع منتخب بلاده للمونديال و كتب ساديو ماني، عبر حسابه الرسمي بموقع موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "شعبنا فخور برحلتكم في البطولة، لقد دافعتم عن علم السنغال بكرامة".

وتأهل منتخب إنجلترا إلى دور ربع النهائي من نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على السنغال بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "البيت"، مساء الأحد، ضمن منافسات دور الـ16 من المونديال.

ساديو ماني يعلق على خسارة السنغال أمام إنجلترا وتوديع مونديال 2022



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدافع السنغال: ودعنا كأس العالم ورؤوسنا مرفوعة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار