كأس العالم 2022 اليابان وكرواتيا يلجآن إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T19:12:20+03:00

اخبار الرياضة، كرواتيا واليابان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة .،كأس العالم 2022 اليابان وكرواتيا يلجآن إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. اليابان وكرواتيا يلجآن إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كرواتيا واليابان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة المقامة بينهما على ملعب ستاد الجنوب  ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 التي انطلقت 20 نوفمبر الماضي وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 سجل نجم منتخب اليابان دايزين ماييدا الهدف الأول في الدقيقة ٤٣، وعادل ايفان بيريسيتش النتيجة لمنتخب كرواتيا في الدقيقة ٥٥

ودخل منتخب كرواتيا المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى : ليفاكوفيتش 

الدفاع:  جفارديول – لوفرين – يورانوفيتش – باريسيتش

الوسط:  بروزوفيتش – كوفاسيتش – مودريتش – بيريسيتش 

الهجوم : اندريج كراماريتش – برونو بيتكوفيتش

وفي المقابل دخل منتخب اليابان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : جوندا 

الدفاع:تانيجوتشي – يوشيدا – ناجاتومو – تومياسو

الوسط: هيديماسا موريتا – إيندو – كامادا – مينامينو 

الهجوم : ريتسو داون – ديازين ماييدا

وتأهل اليابان للدور ثمن النهائي بعدما احتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بينما تأهل كرواتيا إلى الدور ذاته بعدما حل وصيفًا للمجموعة السادسة برصيد 5 نقاط.

يسعى منتخب اليابان إلى مواصلة الزحف والوصول إلى أبعد نقطة في المونديال لذلك يدخل مباراة اليوم وهدفه التأهل ولا شيء غيره.

أما منتخب كرواتيا يدخل لقاء اليوم وعينه على الوصول إلى ربع نهائي البطولة العالمية من أجل التقدم خطوة لتكرار إنجاز النسخة الماضية روسيا 2018 بعدما وصل إلى المباراة النهائية قبل الخسارة أمام فرنسا.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكرواتيا

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي مالكة حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 ومن المنتظر أن يتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

بيريسيتش يتعادل لكرواتيا في شباك اليابان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. اليابان وكرواتيا يلجآن إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل الإيجابي،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار