التموين المخزون الاستراتيجي من الأرز يكفي 6.6 شهر
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T18:30:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «التموين»: المخزون الاستراتيجي من الأرز يكفي 6.6 شهر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المخزون الاستراتيجي من الأرز التمويني يكفي 6.6 شهر، والزيت التمويني 5.7 شهر، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المخزون الاستراتيجي من الأرز التمويني يكفي 6.6 شهر، والزيت التمويني 5.7 شهر، والمكرونة التموينية 7.6 شهر.

‏وأوضح وزير التموين، أن المخزون الاستراتيجي من القمح التموينى يكفي 5 أشهر، والسكر التموينى 3.8 شهر، مع العلم أن الموسم الجديد للسكر سيبدأ في 15-1-2023، مشيرًا إلى أن الاحتياطي من اللحوم الحية يبلغ 12 شهرًا، والدواجن ‏المجمدة 4.7 شهر.

وتابع أن الوزارة تضخ ما يقرب من 31 سلعة ‏شهريًا للمواطنين على بطاقة الدعم يستفيد منها 64 مليون مواطن.

مخزون الأرز

وصرح ‏المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، أن ‏الوزارة تضخ يوميًا كميات وفيرة من السلع التموينية والأساسية وتشمل الزيت والسكر والأرز والمكرونة، فضلًا عن كميات كبيرة من السلع الغذائية الأخرى بكافة الفروع والمنافذ التموينية.

وأكد أن الوزير يتابع يوميًا معدلات ‏صرف السلع التموينية ويوجه بتسيير حملات مستمرة على مخازن ومنافذ صرف ‏السلع التموينية لضمان وصول الدعم الى مستحقيه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التموين»: المخزون الاستراتيجي من الأرز يكفي 6.6 شهر،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار