تحرك برلماني لكشف حقيقة إجبار طلاب جامعة دمنهور على شراء الكتاب الجامعي
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T18:15:38+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تحرك برلماني لكشف حقيقة إجبار طلاب جامعة دمنهور على شراء الكتاب الجامعي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن الدكتور سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، تنظيم زيارة لجامعة دمنهور للوقوف على حقيقة شكوى عدد من طلاب الجامعة بسبب إجبارهم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن الدكتور سامي هاشم رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب، تنظيم زيارة لجامعة دمنهور للوقوف على حقيقة شكوى عدد من طلاب الجامعة بسبب إجبارهم على شراء الكتاب الجامعي، رغم خطة الدولة للتحول الرقمي، وعرض الكتب إلكترونيا عبر منصة التعليم العالي.

لجنة التعليم بمجلس النواب

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم الإثنين لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب بلال النحال بشأن شكوى طلاب جامعة دمنهور من إجبارهم على شراء الكتاب الجامعيالورقي رغم تحويله إلى إلكتروني ورفعه عبر المنصات الإلكترونية بالجامعات.

وحضر الاجتماع الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمى.

وخلال الاجتماع أعلن وزير التعليم والبحث العلمى عن مشاركة لجنة التعليم في زيارتها لجامعة دمنهور للوقوف علي حقيقة الأمر وهو ما ثمنه الدكتور سامى هاشم رئيس لجنة التعليم وباقي أعضاء اللجنة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحرك برلماني لكشف حقيقة إجبار طلاب جامعة دمنهور على شراء الكتاب الجامعي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار