إيمبولو  مباراة البرتغال صعبة ورونالدو مصدر إلهام لجميع اللاعبين
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T17:37:01+03:00

اخبار الرياضة، المنتخب السويسري على مواجهة منتخب بلاده ضد البرتغال ضمن مواجهات .،إيمبولو  مباراة البرتغال صعبة ورونالدو مصدر إلهام لجميع اللاعبين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيمبولو: مباراة البرتغال صعبة.. ورونالدو مصدر إلهام لجميع اللاعبينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنتخب السويسري على مواجهة منتخب بلاده ضد البرتغال ضمن مواجهات دور الـ16 لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال بريل أمبولو لاعب المنتخب السويسري أن منتخب بلاده مستعد للمباراة التي سيخوضها بروح الفريق الواحد ويمتلك فرصة الفوز وتقديم أفضل أداء، وسبق أن فزنا على المنافس كما خسرنا أمامه، وعلينا أن نخوض مباراة الغد بدافع الوصول إلى مرمى المنافس وتسجيل الأهداف،ونعرف أن الخصم أيضاً سيكون مستعداً لتحقيق الفوز أيضاً".

وقال اللاعب: "مباراة الغد صعبة، وعلينا أن نحترم خصمنا وأن نكون في الحالة الذهنية المناسبة لتجاوز منافسنا القوي وأن نظهر قوتنا ونؤكد أن منتخبنا يستحق التواجد في البطولة في مراحلها المتقدمة".

وأضاف "رونالدو لاعب يمنح اللاعبين الإلهام لتقديم مستويات متطورة. سعيد باللعب في مباراة يتواجد فيها رونالدو، وفي مباراة الغد لدينا طموح الفوز لأننا مستعدون لذلك".

وأكد أن المنتخب عليه أن يخوض المباراة بروح معنوية عالية وبروح الفريق الواحد وأن يتمكن من الفوز لكتابة تاريخ جديد لكرة القدم السويسرية.

يذكر أن المنتخب السويسري تمكن من التأهل إلى دور الستة عشر للمرة الثالثة على التوالي، وسيحاول العبور غداً إلى الدور ربع النهائي للمرة الرابعة توالياً في تاريخه. وتأهلت سويسرا لدور الـ16 بعد أن حلّت بالمركز الثاني للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط متأخرة بفارق الأهداف عن البرازيل المتصدّرة. وفازت سويسرا في دور المجموعات على الكاميرون بهدف دون رد في الجولة الأولى، ثم خسرت أمام البرازيل بهدف دون رد في الجولة الثانية، وتغلّبت على صربيا بنتيجة (3 - 2) في الجولة الثالثة والأخيرة.

مدرب سويسرا: نتطلع للفوز على البرتغال لكتابة تاريخ جديد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيمبولو: مباراة البرتغال صعبة.. ورونالدو مصدر إلهام لجميع اللاعبين،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار