مدرب سويسرا نتطلع للفوز على البرتغال لكتابة تاريخ جديد
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T17:28:24+03:00

اخبار الرياضة، منتخب سويسرا الأول لكرة القدم، أن المنتخب سيخوض مباراة يوم غد .،مدرب سويسرا نتطلع للفوز على البرتغال لكتابة تاريخ جديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب سويسرا: نتطلع للفوز على البرتغال لكتابة تاريخ جديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منتخب سويسرا الأول لكرة القدم، أن المنتخب سيخوض مباراة يوم غد الثلاثاء، أمام نظيره البرتغالي بدافع الفوز لكتابة تاريخ جديد، حيث يمتلك القدرة على الظهور الجيد في هذه المباراة التي تأتي ضمن منافسات الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وأضاف مدرب البرتغال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي الرئيسي للبطولة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات: "نحن مستعدون لمباراة الغد التي نسعى لنكون الأفضل فيها لتحقيق نتيجة جيدة لنحقق تأهلاً تاريخياً لمنتخب سويسرا"، مشيراً إلى أن المنتخب جاهز ومُكتمل الصفوف بعد عودة المصابين لهذه المباراة الحاسمة، والتي سنخوضها أمام منتخب قوي مُستعد ومُنظم ويضم عناصر قادرة على تقديم مباراة جيدة فهو ممتلئ بالنجوم.

وأوضح أن المنتخب يتطلع غداً لخوض مباراة جيدة لصناعة تاريخ جديد لكرة القدم السويسرية ولإسعاد جماهيره، مُشدداً على أن "الإحصائيات والماضي لا يهمّان. المنتخب يركز على مباراة الغد ولقد أثبتنا من قبل أننا يمكننا الفوز وعلينا التركيز من أجل تحقيق ذلك"، مضيفاً "المنتخب السويسري جيد ومتطور ويمكنه الفوز غداً ليتأهل إلى الدور المقبل".

وشدّد المدرب على أن المنتخب السويسري يضم العديد من اللاعبين المتميزين.

وحول طريقة اللعب غداً ومراقبة نجم البرتغال ، قال المدرب: "سنعلب المباراة بتكتيك عال ونعلم خطورة اللاعب، ولكن لن نشرح طريقة لعبنا غداً، وقد تدرّبنا لجميع الاحتمالات بما فيها ضربات الجزاء الترجيحية، وسنعمل على حسم المباراة في وقتها الرسمي".

يذكر أن المنتخب السويسري تمكن من التأهل إلى دور الستة عشر للمرة الثالثة على التوالي، وسيحاول العبور غداً إلى الدور ربع النهائي للمرة الرابعة توالياً في تاريخه. وتأهلت سويسرا لدور الـ16 بعد أن حلّت بالمركز الثاني للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط متأخرة بفارق الأهداف عن البرازيل المتصدّرة. وفازت سويسرا في دور المجموعات على الكاميرون بهدف دون رد في الجولة الأولى، ثم خسرت أمام البرازيل بهدف دون رد في الجولة الثانية، وتغلّبت على صربيا بنتيجة (3 - 2) في الجولة الثالثة والأخيرة.

مدرب البرتغال: مباراة سويسرا صعبة وكل شيء وارد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب سويسرا: نتطلع للفوز على البرتغال لكتابة تاريخ جديد،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار