كولر وعبدالحفيظ يحضران قمة الأهلي والزمالك مواليد ٢٠٠٦
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T16:08:53+03:00

اخبار الرياضة، حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم .،كولر وعبدالحفيظ يحضران قمة الأهلي والزمالك مواليد ٢٠٠٦،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر وعبدالحفيظ يحضران قمة الأهلي والزمالك مواليد ٢٠٠٦في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على حضور مباراة قمة بطولة الجمهورية مواليد ٢٠٠٦، التي تجمع الآن بين فريقي الأهلي والزمالك، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من الموسم.

تواجد كولر وعبد الحفيظ في الملعب برفقة ميشيل يانكون مدرب الحراس بالفريق الأول، إلى جانب وليد سليمان نائب مدير قطاع الناشئين، وذلك في ظل اهتمام كولر وجهاز الفريق الأول بمتابعة مباريات الناشئين.

ويدخل «أهلي ٢٠٠٦» المباراة وهو يمتلك في رصيده ٨ نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين، حيث تعادل مع المصري ٢ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٦ - صفر، وعلى فيوتشر ٤ - ١، وتعادل مع بتروجت سلبيًّا، مسجلًا ١٢ هدفًا مقابل ٣ أهداف في مرماه.

اقرأ أيضًا: 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر وعبدالحفيظ يحضران قمة الأهلي والزمالك مواليد ٢٠٠٦،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار