أول تعليق من مدرب البرتغال على انتقال رونالدو للنصر السعودي
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T15:48:49+03:00

اخبار الرياضة، منتخب البرتغال، عن حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر .،أول تعليق من مدرب البرتغال على انتقال رونالدو للنصر السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من مدرب البرتغال على انتقال رونالدو للنصر السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


منتخب البرتغال، عن حقيقة انتقال إلى السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبعد انتهاء رحلته مع برازيل أوروبا في كأس العالم، المقرر إسدال الستار على منافساته يوم 18 ديسمبر.

رونالدو في أمر انتقاله إلى النصر السعودي، وأنه لم يكن على علم بالخبر، إلا قبل دقائق من انطلاق المؤتمر الصحفي، مؤكداً على أن التركيز في الوقت الحالي سيكون على المنتخب والمباراة المرتقبة فقط.

رونالدو إلى النصر السعودي قبل دقائق من دخولي المؤتمر، علينا أن نتركه يتخذ القرار الذي يناسبه، وهذا قراره ولم نناقشه معه  من الأساس، ولكن هو في كامل تركيزه لتحقيق كأس العالم وهذا ما يهمنا في الوقت الحالي، وفي جميع الأحوال هذا قراره».

تقارير: رونالدو في النصر السعودي بعقد خيالي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من مدرب البرتغال على انتقال رونالدو للنصر السعودي،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار