سامح الشيمي محور التعمير نقلة نوعية وتنمية جديدة بالإسكندرية
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T14:35:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "سامح الشيمي" : محور التعمير نقلة نوعية وتنمية جديدة بالإسكندرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أشاد المهندس سامح الشيمي أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن بالإسكندرية وعضو مجلس الشيوخ بالجهود التي تبذلها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أشاد المهندس سامح الشيمي أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن بالإسكندرية وعضو مجلس الشيوخ بالجهود التي تبذلها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي جعل نموذجا مشرفا للدولة منذ أن تولى الرئاسة مؤكدا أن محور التعمير الذي افتتحه الرئيس اليوم يمتد طولة 35 كم من تقاطعه مع طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي حتى طريق سيدي كرير مطار برج العرب بواقع 9 حارات مرورية لكل اتجاه هو نقلة نوعية وتنموية جديدة داخل عروس البحر المتوسط .

محور التعمير إضافة تنموية

وأوضح" الشيمي "أن محور التعمير إضافة تنموية جديدة للمحافظة بأكملها ويزيد من حيزها العمراني ويقوم بربط ميناء الإسكندرية بأكملها بالطريق الصحراوي والطريق الدولي الساحلي ومدينة برج العرب، كما أكد" عضو مجلس الشيوخ "أن طريق التعمير شريانا تنمويا حيويا لربط الإسكندرية بمدينة العالمين الجديدة عبر الطريق الساحلي.

المهندس سامح الشيمي

وأضاف الشيمي أن المحور خطوة إضافية في تنفيذ استراتيجية الدولة في إنشاء شبكة الطرق والمحاور علي امتداد رقعة الجمهورية مشيدا بالجهود التي تقوم بها الدولة والرئيس السيسي من أجل توفير حياة كريمة لأبناء الشعب المصري والنهوض بالاستثمارات الدولية... قائلا إن" السيسي "أثبت للعالم أجمع أن مصر لديها رؤية اقتصادية واستثمارية وتنموية قوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "سامح الشيمي" : محور التعمير نقلة نوعية وتنمية جديدة بالإسكندرية،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار