الرئيس أردوغان يتحدث لأول مرة عن رأيه في رؤية حزب الشعب الجمهوري!
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T12:50:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الرئيس أردوغان يتحدث لأول مرة عن رأيه في رؤية حزب الشعب الجمهوري!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي انتقد الرئيس رجب طيب أردوغان، الأحد، رؤية حزب الشعب الجمهوري المساه القرن الثاني خلال اجتماعه مع الشباب في مدينة شانلي أورفا جنوب البلاد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


انتقد الرئيس رجب طيب أردوغان، الأحد، رؤية حزب الشعب الجمهوري المساه القرن الثاني خلال اجتماعه مع الشباب في مدينة شانلي أورفا جنوب البلاد .

وقال الرئيس أردوغان، “ما مشكلتهم الآن ، من يستطيع السرقة من هذه الطاولة ، وإلى أي مدى؟ نحن ليس لدينا هذا المنطق والعقلية” .

وأضاف : “أثناء شرح هذه الرؤية، لا أعرف من هو في أمريكا في الحدث المسمى الرؤية، لا أعرف من هو من هنا، إنهم يعتقدون أنهم سيخدعون أمتي بهذه، نحن بحاجة إلى عقلية محلية ووطنية، وذكاء محلي ووطني، أنهم ليس لديهم هذا المنطق، والعقلية”.

وتابع : تظهر البيانات أن طاولة الستة ليس لديهم ما يمكن أن نقدمه لشعبنا سعيا وراء مصالحه الخاصة لمدة عام، وما يمكننا تقديمه لك، وما يتحركون في اتجاه ما تفتقر إليه. كيف تقيم هذه المصالح؟ إنهم لا يمتلكونها”.

وأردف “المشكلة الحالية هي من يحصل على ماذا وكم من هذه الطاولة، هذا ما يفعلونه، واليوم تم الإعلان عن الرؤية مع شرح هذه الرؤية التي تسمى الرؤية في أمريكا” .

شاهد.. أردوغان يغني مع ابراهيم تاتليس لأورفا تحالف جديد من 4 أحزاب في تركيا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس أردوغان يتحدث لأول مرة عن رأيه في رؤية حزب الشعب الجمهوري!،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار