قرار مهم من الفيفا للجماهير قبل مباراة المغرب واسبانيا
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T12:32:08+03:00

اخبار الرياضة، أعلن المنتخب المغربي لكرة القدم عبر صفحته على تويتر ، الأحد، أن الفيفا خصصت 5000 .،قرار مهم من الفيفا للجماهير قبل مباراة المغرب واسبانيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقرار مهم من الفيفا للجماهير قبل مباراة المغرب واسبانيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المنتخب المغربي لكرة القدم عبر صفحته على تويتر ، الأحد، أن الفيفا خصصت 5000 تذكرة إضافية لمباراة أسود الأطلس وإسبانيا في إطار الجولة الثامنة من مونديال قطر.

وذكرت صفحة الفريق أنه عقب الجهود التي قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خصصت الفيفا 5000 تذكرة للجماهير المغربية لمباراة المنتخب الوطني وإسبانيا. ووضعها على موقعها الرسمي لبيع التذاكر.

ويأتي الإعلان عن هذه الخطوة فيما كان مشجعون كثيرون لمنتخب المغرب، قد قالوا إنهم لم يستطيعوا الحصول على تذاكر لحضور المباراة الحاسمة يوم الثلاثاء.

وبيعت تذاكر المباراة بشكل كامل، فيما يقول عدد من المشجعين المغاربة إنهم لم يشتروا تذاكر هذه المباراة، قبل وقت كاف، لأنهم لم يكونوا على دراية بأن أسود الأطلس سيخوضون هذه المواجهة.

وسافر الآلاف من المشجعين المغاربة إلى الدوحة لأجل مساندة منتخب المغرب، مستفيدين من عروض أطلقتها شركة الخطوط الملكية المغربية.

وتأهل المغرب إلى دور الثمن من كأس العالم، إثر تصدر مجموعته، في الأول من ديسمبر الجاري، في إنجاز لم يحققه أسود الأطلس منذ عام 1986.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار مهم من الفيفا للجماهير قبل مباراة المغرب واسبانيا،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار