أسعار الذهب في مصر تواصل ارتفاعها سجلت مستويات قياسية جديدة
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T08:01:08+03:00

مال واعمال، .،أسعار الذهب في مصر تواصل ارتفاعها سجلت مستويات قياسية جديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار الذهب في مصر تواصل ارتفاعها.. سجلت مستويات قياسية جديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واصلت أسعار ارتفاعها لتسجل مستويات قياسية وتاريخية جديدة في السوق المحلية.

وكان سعر غرام الذهب في مصر ارتفع 10 جنيهات مع بداية التعاملات، وواصل ارتفاعه في منتصف التعاملات، ليصبح إجمالي الزيادة في الغرام الواحد خلال تعاملات أمس، نحو 40 جنيها.

وارتفعت أسعار الذهب عيار 14 إلى 1100 جنيها للغرام، فيما زاد سعر الذهب عيار 18 إلى 1414 جنيها للغرام.

كما قفز سعر الجنيه الذهب إلى 13200 جنيه، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه.

وفي تصريحات حديثة، أكد مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب في مصر، ناجي فرج، أن الارتفاع الكبير في سعر الذهب الذي تشهده السوق المصرية حاليا بسبب الإقبال الكبير على عمليات الشراء.

وأشار فرج إلى أن الكثير من المواطنين يلجأون لشراء الذهب في الوقت الحالي كمدخرات وملاذ آمن وأن الإقبال الكبير على شراء الذهب أدى إلى زيادة الأسعار.

وأضاف: "أنصح المواطنين الذين ينوون شراء الذهب بالتريث في الوقت الحالي لأن الأسعار ستتراجع بالتأكيد خلال الفترة المقبلة"، لافتا إلى أن أسعار الذهب حاليا مرتفعة، ولا تعبر عن السعر العادل للمعدن النفيس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار الذهب في مصر تواصل ارتفاعها.. سجلت مستويات قياسية جديدة،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار