ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T05:08:21+03:00

مال واعمال، العقود الآجلة لخام برنت والخام الأمريكي خلال الساعات الماضية، بعد التزام .،ارتفاع أسعار النفط بعد تخفيف الصين قيود كورونا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع أسعار النفط بعد تخفيف الصين قيود "كورونا"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


العقود الآجلة لخام برنت والخام الأمريكي خلال الساعات الماضية، بعد التزام أوبك+ بخطة الإنتاج، وكذلك تخفيف المدن الصينية القيود المفروضة جراء فيروس "كورونا".

ووصلت العقود الآجلة لخام برنت إلى 39 سنتاً أو 0.5 بالمائة إلى 85.96 دولار للبرميل، بينما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 37 سنتاً أو 0.5 بالمائة إلى 80.35 دولار للبرميل.

"أوبك +"، الإبقاء على اتفاق خفض الإنتاج الذي أقر في أكتوبر الماضي والذي يتضمن خفض الإنتاج بمقدار مليوني برميل يومياً بداية من نوفمبر حتى نهاية عام 2023.

وأعلنت عدة مدن صينية، تخفيف القيود المفروضة بسبب (كوفيد-19)، في ظل الاحتجاجات التي ينظمها العمال ضد محاولات السلطات تطبيق سياسة "زيرو كوفيد".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يرتفع قبل أسبوع مشحون

مجموعة السبع وأستراليا تتفقان على سقف لسعر النفط الروسي يبلغ 60 دولارا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أسعار النفط بعد تخفيف الصين قيود "كورونا"،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار