جورجينا صديقة رونالدو تشكر شيخة قطرية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-12-4T11:08:05+03:00

اخبار الرياضة، شكرت شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، الشيخة، المياسة بنت .،جورجينا صديقة رونالدو تشكر شيخة قطرية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجورجينا صديقة رونالدو تشكر شيخة قطرية (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شكرت شريكة النجم البرتغالي ، جورجينا رودريغيز، الشيخة، المياسة بنت حمد آل ثاني، شقيقة أمير قطر، لمرافقتها في زيارتها إلى مدينة كتارا أثناء إقامتها في قطر .

وشاركت جورجينا رودريغيز، مقطع فيديو يوثق جولتها في أسواق المدينة والكورنيش المرافق للبحر عبر صفحتها على موقع “إنستغرام” .

وخصت جورجينا بالشكر الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني التي حرصت على مرافقتها خلال جولتها وكتبت ما يلي: “شكرا لك على كرم ضيافتك، أحببت اكتشاف المدينة بجانبك”.

وكانت جورجينا قد وصلت إلى الدوحة برفقة شريكها كريستيانو رونالدو لمساندته، خلال مشاركة منتخب البرتغال في نهائيات مونديال قطر 2022 .

View this post on Instagram

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جورجينا صديقة رونالدو تشكر شيخة قطرية (فيديو)،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار