أردوغان يسخر من حفل إعلان حزب الشعب الجمهوري برنامجه الانتخابي
ايجي ناو EgyNow
2022-12-3T15:40:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أردوغان يسخر من حفل إعلان حزب الشعب الجمهوري برنامجه الانتخابي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي سخر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، من حفل إعلان حزب الشعب الجمهوري لبرنامجه الانتخابي ورئيته . وقال أردوغان، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


سخر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، من حفل إعلان حزب الشعب الجمهوري لبرنامجه الانتخابي ورئيته .

وقال أردوغان، في كلمة له خلال افتتاح عدة مشاريع بمدينة شانلي أورفا ” “شاهدنا يا كيليشدار أوغلو، لقد حصلت للتو على الأرقام من الشرطة، هناك 110 آلاف شخص هنا” .

وأضاف “أهالي شانلي أورفا الأعزاء، بعد انقطاع دام 3 سنوات ونصف  أحييكم بشوق وحنان. نفتقد أورفة. أرى أن أورفة اشتقت إلينا أيضًا” .

وتابع “أن الذين يعارضون حماية تركيا لحدودها، إنهم ليسوا قلقين على الأكراد أو العرب أو الأتراك في هذه الجغرافيا، همهم الوحيد هو مصالحهم السياسية والاقتصادية والتنظيم الإرهابي الذي رعاوه وربوه خارج حدودنا يهاجم بلدنا في كل فرصة ويقتل مواطنينا بغض النظر عما إذا كانوا أطفالًا أو نساء.يظهرون أمامنا بنفس الجرأة سنطهرهم” .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أردوغان يسخر من حفل إعلان حزب الشعب الجمهوري برنامجه الانتخابي،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار