اول تعليق رسمي من الفيفا على هدف اليابان المثير للجدل
ايجي ناو EgyNow
2022-12-3T00:04:10+03:00

اخبار الرياضة، اثار الهدف الذي سجلته اليابان امس الخميس في مرمى اسبانيا ببطولة كاس العالم قطر 2022 .،اول تعليق رسمي من الفيفا على هدف اليابان المثير للجدل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياول تعليق رسمي من الفيفا على هدف اليابان المثير للجدلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اثار الهدف الذي سجلته اليابان امس الخميس في مرمى اسبانيا ببطولة كاس العالم قطر 2022 جدلا كبيرا بين عشاق ومتابعي كرة القدم

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بيانا رسميا، حول صحة الهدف المشكوك فيه بختام دور المجموعات لنهائيات مونديال “قطر 2022”.

وأثار الهدف الثاني، الكثير من علامات الاستفهام؛ حيث تظهر الإعادة التلفزيونية أن الكرة تجاوزت خط المرمى قبل أن يمررها المهاجم الياباني لزميله ليهز شباك الحارس أوناي سيمون.

ونشر الفيفا عبر حسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تم فحص الهدف الثاني لليابان ضد إسبانيا عبر تقنية الفيديو المساعد، لتحديد ما إذا كانت الكرة خرجت من الملعب”.

وأضاف البيان: “حكام الفيديو استخدموا صور كاميرا خط المرمى للتحقق مما إذا كانت الكرة لا تزال على الخط جزئيا أم لا”.

واختتم البيان: “قد تعرض الكاميرات الأخرى صورا مضللة، لكن وفقا للأدلة المتاحة، لم تكن الكرة بأكملها خارج الملعب”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اول تعليق رسمي من الفيفا على هدف اليابان المثير للجدل،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار