تعرف على مواعيد مواجهات دور الـ16 في مونديال قطر
ايجي ناو EgyNow
2022-12-2T23:48:05+03:00

اخبار الرياضة، عقب انتهاء مباريات اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2022 اصبح من المعروف جميبع المنتخبات التي .،تعرف على مواعيد مواجهات دور الـ16 في مونديال قطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على مواعيد مواجهات دور الـ16 في مونديال قطرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عقب انتهاء مباريات اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2022 اصبح من المعروف جميبع المنتخبات التي تأهلت لدور 16 في بطولة كاس العالم قطر 2022

ففي المجموعة الاولى تأهلت هولندا والسنغال اما المجموعة الثانية تاهل٬ منتخب إنجلترا وأمريكا، ومن المجموعة الثالثة، تأهلت الأرجنتين وبولندا، بينما صعدت فرنسا وأستراليا من المجموعة الرابعة.

المجموعة الخامسة شهدت أبرز المفاجآت بتأهل اليابان كمتصدر ومعها إسبانيا في الوصافة، فيما ودعت ألمانيا البطولة مجددا من الدور الأول، كما حققت المغرب مفاجأة كبرى بتصدر المجموعة السادسة ومن ثم التأهل رفقة كرواتيا، فيما صعدت البرازيل ومعها سويسرا من المجموعة السابعة.

البرتغال لم تتأخر عن تصدر المجموعة الثامنة، لتصطحب معها كوريا الجنوبية على حساب أوروجواي وغانا.

مواجهات دور الـ16 في مونديال قطر:

السبت 3 ديسمبر

هولندا × أمريكا

الأرجنتين × أستراليا

الأحد 4 ديسمبر

فرنسا × بولندا

إنجلترا × السنغال

الإثنين 5 ديسمبر

اليابان × كرواتيا

البرازيل × كوريا الجنوبية

الثلاثاء 6 ديسمبر

المغرب × إسبانيا

البرتغال × سويسرا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مواعيد مواجهات دور الـ16 في مونديال قطر،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار