ايجي ناو EgyNow
2022-12-2T17:46:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الانتقالي يواجه المرحلة الثانية في مخطط السعودية بتعيين أحد قياداته مستشاراً للعليمي وهذه هي التفاصيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس كشف المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً عن هدف رئيس مجلس القيادة المشكل من السعودية رشاد العليمي، تعيين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس/

كشف المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً عن هدف رئيس مجلس القيادة المشكل من السعودية رشاد العليمي، تعيين القيادي في الانتقالي أحمد الصالح مستشاراً له.

وقال القيادي في الانتقالي بحضرموت، عبدالله مبارك الغيثي ، في تدوينة على (تويتر): ” تعيين الأستاذ أحمد الصالح مستشارا للعليمي يمثل بداية المرحلة الثانية من مشروع تدجين المجلس الإنتقالي الجنوبي”.

وأضاف: ” يمثل بداية لتقسيم الانتقالي إلى قسمين مُعتدلين ومتطرفين: المعتدلون يسمح لهم التحالف بالعودة إلى عدن، والمتطرفون تفرض عليهم إقامة جبرية في الخارج”.

وخلص إلى القول: ” خطة سعودية بإمتياز”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الانتقالي يواجه المرحلة الثانية في مخطط السعودية بتعيين أحد قياداته مستشاراً للعليمي وهذه هي التفاصيل،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار