المباريات المنقولة على بي إن سبورت المفتوحة اليوم الجمعة بكأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-12-2T11:45:00+03:00

اخبار الرياضة، 11 33 ص الجمعة 02 ديسمبر 2022 سويسرا أمام صربيا اليوم .،المباريات المنقولة على بي إن سبورت المفتوحة اليوم الجمعة بكأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمباريات المنقولة على «بي إن سبورت المفتوحة» اليوم الجمعة بكأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:33 ص | الجمعة 02 ديسمبر 2022

سويسرا أمام صربيا اليوم

يبحث عشاق الساحرة المستديرة اليوم الجمعة، عن المباريات المنقولة على بي إن سبورت المفتوحة لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات للمجموعتين السابعة والثامنة.

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم قطر 2022 والقنوات المفتوحة الناقلة

غانا وأوروجواي، والبرتغال وكوريا الجنوبية في الخامسة عصرا، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة الثامنة، بينما يلتقي منتخب الكاميرون مع البرازيل، وسويسرا أمام صربيا في إطار الجولة ذاتها للمجموعة السابعة.

المباريات المنقولة على بين سبورت المفتوحة اليوم الجمعة في كأس العالم قطر 2022

بي إن سبورت المفتوحة اليوم الجمعة في كأس العالم قطر 2022، التي تجمع منتخبي غانا وأوروجواي؛ إذ تقرر إذاعتها عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة، فضلا عن قناتي  beIN Sports HD 2 Max وbeIN Sports Connect على القمرين الصناعيين وسهيل سات.

كما تقرر إذاعة مباراة سويسرا وصربيا في التاسعة مساء عبر قناة beIN Sports HD المفتوحة، فضلا عن قناتي beIN Sports HD 2 Max وbeIN Sports Connect على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المباريات المنقولة على «بي إن سبورت المفتوحة» اليوم الجمعة بكأس العالم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار