ايجي ناو EgyNow
2022-12-1T19:35:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قيادي مؤتمري يسطو على عمارة مواطن بتعز، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس متابعات قام مسؤول بارز في حكومة معين الموالية للتحالف، بالسطو على عمارة مواطن في مدينة تعز .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس / متابعات:

قام مسؤول بارز في حكومة معين الموالية للتحالف، بالسطو على عمارة مواطن في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة فصائل التحالف، قبل بيعها.

وقالت مصادر محلية في تعز، إن وكيل محافظة تعز القيادي المؤتمري ورئيس فرع المؤتمر في المحافظة، قام رفقة أقاربه بالسطو على عمارة ورثة المواطن “سلطان قائد أحمد، وورثة محمد قائد أحمد” والتي يملكونها منذ أكثر من 55 عامًا، وبيعها والشروع في هدمها.

وقدم الورثة شكوى إلى محافظ تعز في حكومة معين، نبيل شمسان، طالبوه فيها بوقف الاعتداء على عمارتهم وإيقاف عملية الهدم التي تجري بحماية أطقم مسلحة تابعة لعارف جامل.

وأكد الورثة أن العمارة يملكونها منذ أكثر من خمسة عقود ونصف، موضحين أنه لا توجد أية مشاكل أو خلافات على العمارة الكائنة في شارع جمال وسط المدينة.

*المساء برس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قيادي مؤتمري يسطو على عمارة مواطن بتعز،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار