ايجي ناو EgyNow
2022-12-1T18:35:34+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الإمارات تبدأ عملية عسكرية لطرد الانتقالي من شبوة.. تفاصيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس متابعات بدأت قوات “دفاع شبوة” الموالية للإمارات، الخميس، تحركات لطرد مجاميع الإنتقالي من مدينة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس / متابعات:

بدأت قوات “دفاع شبوة” الموالية للإمارات، الخميس، تحركات لطرد مجاميع الإنتقالي من مدينة عتق، المركز الإداري لمحافظة شبوة، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر مطلعة إن وحدات من “دفاع شبوة”، اقتحمت مواقع إستراتيجية غرب مدينة عتق، قبيل ساعات من محاولة الإنتقالي الوصول إليها.

وأوضحت المصادر أن الفصيل الإماراتي الذي يشرف عليه محافظ الرئاسي عوض الوزير، يسعى لقطع الطريق أمام فصائل الإنتقالي التي تتأهب لإقتحام مركز المحافظة، في محاولة لتثبيت سيطرتها في آخر تمثيل لها في تخوم الهضبة النفطية.

وكانت مجاميع دفاع شبوة قد دفعت، أمس الأربعاء، بتعزيزات عسكرية إلى المناطق الجنوبية الغربية لمدينة عتق، ضمن تحركات لمنع هجوم مرتقب لوحدات الإنتقالي المتمركزة قرب المدينة.

يذكر أن الإمارات، قد أوكلت مهمة إجلاء فصائل الإنتقالي من مدينة عتق، لعوض الوزير الذي يقود بدوره حراكاً واسعاً لإزاحة المجلس من السلطة المحلية للمحافظة بشكل نهائي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإمارات تبدأ عملية عسكرية لطرد الانتقالي من شبوة.. تفاصيل،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار