ايجي ناو EgyNow
2022-11-30T19:50:32+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : في إطار مساعيها لإجلاء فصائل الإنتقالي .. وصول دفعة جديدة من القوات السعودية الى معسكر التحالف في مدينة عدن هي الثالثة منذ شهر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس دفعت السعودية، الأربعاء، بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مدينة عدن، جنوبي اليمن، وسط تحركات نهائية لإجلاء فصائل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الجديد برس/

دفعت السعودية، الأربعاء، بتعزيزات عسكرية جديدة إلى مدينة عدن، جنوبي اليمن، وسط تحركات نهائية لإجلاء فصائل الإنتقالي من معقلها الرئيسي.

وقالت مصادر مطلعة إن دفعة من القوات السعودية وصلت، الساعات الماضية، إلى معسكر التحالف في البريقة بمدينة عدن، قادمة من منفذ الوديعة الحدودي.

والتعزيزات السعودية هي الثالثة من نوعها خلال أقل من شهر، والتي سبق وأن انتشرت في معظم المواقع الحيوية بمدينة عدن، بعد طرد فصائل المجلس منها.

ويتوقع أن تفجر الخطوة، جولة جديدة من الصراع القائم في عدن، وسط توقعات بإنفجار مواجهات مباشرة بين القوات السعودية ومجاميع الإنتقالي، مع محاولة الأخيرة الدفاع عن آخر وجود لها في المشهد السياسي والعسكري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في إطار مساعيها لإجلاء فصائل الإنتقالي .. وصول دفعة جديدة من القوات السعودية الى معسكر التحالف في مدينة عدن هي الثالثة منذ شهر،وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار