اتحاد اليد يجتمع بمنتخب السيدات عقب بطولة إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:52:16+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 03 44 م الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة الدكتور .،اتحاد اليد يجتمع بمنتخب السيدات عقب بطولة إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد اليد يجتمع بمنتخب السيدات عقب بطولة إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 03:44 م

الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة الدكتور محمد الأمين، بالمنتخب الوطني المصري للسيدات لكرة اليد، ووجه الشكر لهن على الأداء خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ25 للسيدات لكرة اليد، والتي أقيمت في السنغال في الفترة من 9 إلى 19 نوفمبر 2022.

تفاصيل الاجتماع مع لاعبات منتخب كرة اليد

وخلال الاجتماع، أكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد للاعبات المنتخب الوطني والجهاز الفني والإداري والطبي، أنه مستمر في تقديم التطور والدعم والمساندة القوية للفريق خلال الفترة المقبلة؛ لاستمرار ما بدأه في العودة مجددا إلى الساحة الإفريقية بعد غياب دام 10 سنوات عن منافسات منتخبات السيدات لكرة اليد.

وضمت قائمة أسماء اللاعبات: أمينة عاطف - مي جمعة - شيماء صبري - شهد الشواربي - سهيلة خالد - فرح الشاذلي - ليلى هيثم - ملك طلعت - نهى أيمن - سارة يحيى - منة الله سيد - شهد حسام - أمينة هشام - يارا هاني - مريم عمر - كنزي حاتم - تقى كامل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد اليد يجتمع بمنتخب السيدات عقب بطولة إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار