سيصدمك عادات تدمر الأسنان يجب تجنبها
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:48:20+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة سوزان حسن يعد الحفاظ على صحة الأسنان من أكثر الأمور التي يهتم بها .،سيصدمك عادات تدمر الأسنان يجب تجنبها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيصدمك .. عادات تدمر الأسنان يجب تجنبهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة-سوزان حسن

يعد الحفاظ على صحة الأسنان من أكثر الأمور التي يهتم بها الأطباء لتقديم المشورة ، حيث أن لها تأثيراً إيجابياً في إنقاذ المرضى من الألم والتكاليف المالية الباهظة لتلف الأسنان.

وفقًا لشبكة الأخبار العالمية الوطنية ، من أجل الحفاظ على صحة الأسنان ، هناك بعض العادات الخاطئة التي يجب تجنبها ، وهي كالتالي:

لا تنظف بالفرشاة بشكل صحيح

يعتبر التنظيف بالفرشاة مرتين يوميًا أمرًا مهمًا ، ووفقًا لجمعية طب الأسنان الأمريكية ، فإن التنظيف بالفرشاة الكهربائية يعمل بشكل أفضل من التنظيف اليدوي وأكثر فاعلية في إزالة الجير.

إذا لم تتمكن من العثور على فرشاة أسنان كهربائية ، يمكن أيضًا استخدام فرشاة يدوية مع معجون أسنان يحتوي على الفلورايد.

لا تستخدم الخيوط

وفقًا للخبراء ، يجب استخدام خيط تنظيف الأسنان مرة واحدة يوميًا لأنه ينظف الأماكن التي يمكن أن تتجمع فيها البكتيريا ويسبب رائحة الفم الكريهة.

– يدخن

يسبب التدخين تسوس الأسنان ، بالإضافة إلى رائحة الفم الكريهة ، اصفرار الأسنان وسرطان الفم.

– أكل الحلوى

الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر يمكن أن تلحق الضرر بأسنانك ، ويوصي أطباء الأسنان بتجنب الحلويات (بجميع أشكالها) لأنها يمكن أن تؤدي إلى تسوس الأسنان.

حموضة

الأطعمة ذات الحموضة العالية يمكن أن تلحق الضرر بمينا الأسنان ، وعندما يحدث هذا ، يمكن أن تتحول الأسنان إلى اللون الأصفر بمرور الوقت.

– جفاف

يحافظ شرب الماء على صحة أسنانك ولثتك ، لذا يجب أن تشرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميًا.

الخيار الأفضل دائمًا هو أن ترى طبيبك كثيرًا ، على الأقل كل 6 أشهر ، حتى يمكن اكتشاف المشكلة وعلاجها بانتظام ، والحيلولة دون تفاقمها ، لكن كثير من الناس يتجاهلون أهمية ذلك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيصدمك .. عادات تدمر الأسنان يجب تجنبها،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار