تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الرياض
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:48:13+03:00

اخبار الفن،  يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفلًا غنائيًا في الرياض، ومن المقرر أن يقدم .،تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الرياض،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الرياضفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 

يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفلًا غنائيًا في الرياض، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

ونشر وائل جسار بوستر الحفل، وذلك وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب قائلًا: "انتظروني يوم ٨ ديسمبر في ليلة طربية من ليالي موسم الرياض".

آخر أعمال وائل جسار 

 

يذكر أن آخر أعمال وائل جسار، هي أغنية "مش مصدق"، الأغنية من كلمات منصور الشادي وألحان وليد سعد ومن توزيع أحمد إبراهيم.

كلمات الأغنية 

ولا يوم هصدق أنك أنت سبتنيأنا كل يوم بقول لروحي أكيد ده بعدوهينتهي وترجع تقولي وحشتنيأنا كل يوم بعدي على نفس الأماكنوأفتكر لمسة إيديك وكلام عينيك

وقلبي مش ممكن هيبقى إلا ليكوأقول لقلبي أوعي تيأس أو تملحبيبي راجع هو مش خاين وباعوأطمنه الحب مش ممكن يقلأصل إلى بينا أقوى من كلمة وداع

معلومات عن وائل جسار 

انخرط وائل في المجال الفني بعمر الثامنة حيث كان يدرس ويذهب لإحياء سهرات وسماح أهله بالغناء في أوقات فراغه، ولكنهم أصروا على ان يكمل دراسته حتى الشهادة الثانوية وتوقفت حينها من تلقاء نفسه.درس الموسيقى عند أستاذ جورج روفايل واستاذ محسن معوض وتعلم عزف العود.

كان يغني في المناسبات وحفلات القرية التي يقطن بها وكان دائم الترديد لأغاني عمالقة الغناء العربي منهم أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب. وتوسعت دائرة أحلام وائل الطفولية عشقا ووصولا إلى طموحات الشهرة والنجومية وقد انتهز فرصة المشاركة في أحد المهرجانات المحلية التي أقيمت في منطقة رياق في محافظة البقاع بلبنان واشترك فيه وحقق المركز الأول، ثم اشترك في البرنامج الشهير “الحروف تغني"، وأشاد بصوته جميع الحاضرين وبإمكانياته الصوتية وأطلقوا عليه لقب" الطفل المعجزة" وذاع اسمه وشهرته. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الرياض،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار