كسر جفاف دام لـ12 عاماً ماذا قالت الصحف الأسترالية عقب الفوز على تونس؟
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:44:56+03:00

اخبار الرياضة، 03 28 م السبت 26 نوفمبر 2022كتب إبراهيم عليتعرض المنتخب التونسي .،كسر جفاف دام لـ12 عاماً ماذا قالت الصحف الأسترالية عقب الفوز على تونس؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"كسر جفاف دام لـ12 عاماً".. ماذا قالت الصحف الأسترالية عقب الفوز على تونس؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:28 م السبت 26 نوفمبر 2022

كتب- إبراهيم علي

تعرض المنتخب التونسي للهزيمة أمام نظيره الأسترالي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وكان المنتخب التونسي قد تعادل سلبياً في مباراته الإفتتاحية أمام الدنمارك لتتبقى له مواجهته الأخيرة أمام المنتخب الفرنسي في ختام مباريات المجموعة.

وتعقدت حسابات تأهل المنتخب التونسي إلى دور الـ16، إلا أنه حتى الآن لديه فرصة للصعود إلى دور ثمن النهائي من المونديال، ترتبط بعدة سنياريوهات شرطها الأول والأساسي الفوز على فرنسا في المباراة الختامية.

ونستعرض لكم خلال السطور المقبلة أبرز ردود أفعال الصحف الأسترالية عقب الفوز على تونس:

صحيفة "The West Australia"

الحلم موجود

قالت الصحيفة الأسترالية، أن حلم المنتخب الأسترالي بالصعود لدور الـ16، لا يزال موجوداً، بعد الانتصار على المنتخب التونسي، بهدف نظيف.

وأشارت الصحيفة، إلى أن منتخب أستراليا قدم أداءً ملهماً من المنتخب التونسي الذي واصل القتال حتى نهاية اللقاء.

صحيفة "theaustralian"

حلم الصعود

عنونت الصحيفة الأسترالية، بعد نهاية مباراة المنتخب الأسترالي والتونسي، أن من حق الجماهير الأسترالية الحلم ببلوغ دور الـ16 في كأس العالم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رأسية ميتش ديوك في الشوط الأول هي الفارق بين الفريقين حيث صعد الأستراليون إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

صحيفة "news.au"

تذوق طعم الانتصار

قالت الصحيفة الأسترالية، غن المنتخب الأسترالي تذوق انتصاره الأول في كأس العالم بعد 12 عاماً.

وأشارت الصحيفة، إلى أن آمال التأهل لدور الـ16 بكأس العالم، للمنتخب الأسترالي مفعمة بالحيوية، بعد انتصار ساحق على تونس مساء السبت.

صحيفة "The Sydney Morning"

كسر الجفاف

عنونت الصحيفة الأسترالية، تقرير مباراة المنتخب الأسترالي أمام المنتخب التونسي، بأن المنتخب الأصفر كسر جفاف عدم الانتصار في بطولة كأس العالم.

وقالت الصحيفة أن أستراليا أنهت الجفاف الذي حققته لفترة طويلة أخيرًا بعد انتصار مثير على تونس.

وأشارت الصحيفة إلى أن رجال جراهام أرنولد أصبحت لديهم الفرصة للتأهل من المجموعة الرابعة، لتحقيق أكبر إنجاز لمنتخب أستراليا في كأس العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "كسر جفاف دام لـ12 عاماً".. ماذا قالت الصحف الأسترالية عقب الفوز على تونس؟،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار