سوسن بدر كنت بنام على ريحة المسرح وأنا صغيرة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:40:35+03:00

اخبار الفن، بدأت منذ قليل، ندوة تكريم الفنانة سوسن بدر ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح .،سوسن بدر كنت بنام على ريحة المسرح وأنا صغيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسوسن بدر: «كنت بنام على ريحة المسرح وأنا صغيرة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأت منذ قليل، ندوة تكريم الفنانة سوسن بدر ضمن فعاليات مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي الدولي بدورته السابعة الذي انطلق أمس الجمعة الموافق 25 نوفمبر .

الفنانة سوسن بدر في بداية كلمتها بالندوة الخاصة بها بأنها بفضل والدتها آمال زايد كانت تعيش طيلة أيام طفولتها بالمسرح فقالت «أنا كنت بنام على ريحة المسرح.. المسرح هو الحياة هو لحظة النجاح والفرح والآلم أيضا وهو فن مختلف عن التلفزيون والسينما»، وأن آخر أعمالها المسرحية «المحروس والمحروسة» عام 2013.

ندوة سوسن بدر فى مهرجان شرم الشيخ

حضر ندوة تكريم سوسن بدر في المهرجان كلا من الفنانة لقاء سويدان، والإعلامية بوسي شلبي وعدد من رموز المسرح العربي.

وكشفت سوسن بدر أن المخرج الراحل شادي عبد السلام كان السبب وراء تغيير اسمها وتحويله لسوسن قائلا: «كان يرى دوما ان اسمها الحقيقي أجنبي كان لا يريد أن يكون على أفيش أفلامه أى أجنبيا فطلب مني أن أغير اسمه فاختار اسم وردة وهو سوسن».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوسن بدر: «كنت بنام على ريحة المسرح وأنا صغيرة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار