مخرج مكسيكي يواجه صعوبة في عرض فيلمه الجديد داخل بلده
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:40:31+03:00

اخبار الفن، دعا المخرج غييرمو ديل تورو، الجمعة، إلى عرض فيلمه الأحدث بينوكيو في دور السينما .،مخرج مكسيكي يواجه صعوبة في عرض فيلمه الجديد داخل بلده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمخرج مكسيكي يواجه صعوبة في عرض فيلمه الجديد داخل بلدهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دعا المخرج غييرمو ديل تورو، الجمعة، إلى عرض فيلمه الأحدث "بينوكيو" في دور السينما المكسيكية المستقلة، متحدثاً عن "تدمير منهجي للسينما المكسيكية". وكشف ديل تورو على تويتر أن شركة "بيميينتا فيلمز" للإنتاج "تبحث عن دور سينما مستقلة" في ثلاث ولايات لعرض الفيلم، مشيراً إلى امتناع شركة توزيع كبيرة "سينيمكس" عن عرضه.

ويعرض حالياً في الصالات المكسيكية "باردو" لمخرج مكسيكي كبير آخر هو أليخاندرو غونزاليس إيناريتو، قبل إدراجه ضمن الأعمال المتاحة على "نتفليكس".

ونشر المخرج البيان الصادر عن الأكاديمية المكسيكية للفنون والعلوم السينمائية (Amacc) الذي أعلنت فيه "تأجيل الدعوة إلى جوائز أرييل لسنة 2023" المعادلة لجوائز الأوسكار في الولايات المتحدة أو جوائز سيزار في فرنسا أو غويا في إسبانيا، بسبب "أزمة مالية خطيرة".

وأفادت الأكاديمية المكسيكية بأن دعم الدولة "انخفض بشكل كبير في السنوات الأخيرة". وأوضحت أن "الدولة التي كانت لمدة طويلة محرك الأكاديمية والداعم لها تخلت عن مسؤوليتها كمروج رئيسي للأعمال الثقافية بشكل عام، والسينمائية بشكل خاص".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مخرج مكسيكي يواجه صعوبة في عرض فيلمه الجديد داخل بلده،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار