جربيها طريقة مبتكرة لتنظيف الثلاجة بسرعة فائقة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:36:43+03:00

اخبارالمنوعات، المتابعة 8211; علي معلا يعد تنظيف الثلاجة أحد تلك المهام المتكررة في .،جربيها طريقة مبتكرة لتنظيف الثلاجة بسرعة فائقة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجربيها.. طريقة مبتكرة لتنظيف الثلاجة بسرعة فائقةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المتابعة – علي معلا:

يعد تنظيف الثلاجة أحد تلك المهام المتكررة في قائمة الأعمال الروتينية لكل أم. الرائحة النفاذة لبقايا الطعام قد تجعل من الصعب على بعض النساء إتمام وقت التنظيف ، على الرغم من الحاجة إلى العناية بها للحفاظ على جودة أدائها ، والتي بدورها تؤثر على جودة حفظ الطعام ، وكذلك تحسين مظهرها وتجنبها. رائحة كريهة قد تنبعث منها.

في هذه المقالة ، سنراجع بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها لتنظيف ثلاجتك بسهولة في أقل من 20 دقيقة:

1. قم بإزالة جميع الأطعمة وتأكد من أنها طازجة.

2. افصل الثلاجة عند التنظيف لتوفير الطاقة.

3. أخرج الرف واغسله بالماء الدافئ ، ولكن احذر من أن يكون الرف باردًا جدًا ، فقد يؤدي الاختلاف المفاجئ في درجة حرارة الماء إلى تلف الرف.

4. امزج ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصوديوم مع لتر من الماء ، أو ثلاث ملاعق خل مع لتر من الماء الدافئ ، ولديك منتج طبيعي لتنظيف الثلاجة من الداخل.

5. لا تنس تنظيف حواف الثلاجة لأن الكثير منا ينسى ذلك.

6. نظف الثلاجة من الخلف والأعلى ، وسوف تتفاجأ بكمية الأوساخ التي تلتصق بهذه الأجزاء.

7. جفف الرف بقطعة قماش قبل وضعها في الثلاجة.

8. عند إعادة البرطمان إلى الثلاجة ، تأكد من مسحه من الأسفل بقطعة قماش.

9. ضع البرطمانات التي ستنتهي صلاحيتها أمامك حتى لا تنسى.

10. احتفظ بطبق صغير من بيكربونات الصوديوم في الفريزر لمدة شهر أو شهرين لامتصاص أي روائح كريهة في الفريزر ، والتي يمكن بعد ذلك استبدالها بفنجان من القهوة الطازجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جربيها.. طريقة مبتكرة لتنظيف الثلاجة بسرعة فائقة،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار