الأهرام الكندية تكرم علي ماهر محرر القاهرة 24
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:32:38+03:00

اخبار الرياضة، تلقى الزميل علي ماهر، المحرر بالقسم الرياضي في القاهرة 24، تكريمًا من جامعة الأهرام .،الأهرام الكندية تكرم علي ماهر محرر القاهرة 24،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهرام الكندية تكرم علي ماهر محرر القاهرة 24في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى الزميل علي ماهر، المحرر بالقسم الرياضي في القاهرة 24، تكريمًا من جامعة الأهرام الكندية، نظرًا لبصمته في مجال الصحافة مؤخرًا، وانضمامه لقسم الرياضة بموقع القاهرة 24، الذي بات أهم موقع إخباري مصري، على حد قول مسؤولي الجامعة.

وحرصت الجامعة على تكريم علي ماهر، بعد عمله المثمر مؤخرًا، حيث اختارت الجامعة مجموعة من طلابها السابقين، الذين تخرجوا مؤخرًا وتوجهوا للعمل في المجال الصحفي.  

وشهد الحفل، الذي أقيم اليوم السبت، في مقر جامعة الأهرام الكندية، وجود عديد من الحضور في مقر الجامعة تكريمًا لمحرر القاهرة 24.

تكريم محرر القاهرة 24 تكريم محرر القاهرة 24 تكريم محرر القاهرة 24 تكريم محرر القاهرة 24 تكريم محرر القاهرة 24


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهرام الكندية تكرم علي ماهر محرر القاهرة 24،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار