مركز الملك سلمان يواصل دعمه للأكثر احتياجًا بالأردن واليمن
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:30:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مركز الملك سلمان يواصل دعمه للأكثر احتياجًا بالأردن واليمن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع الكسوة الشتوية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والأسر الأكثر احتياجًا من المجتمع المستضيف في الأردن، وذلك ضمن مشروع كنف 2022م الذي ينفذه المركز بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

ووزع المركز، أمس، في محافظة العقبة 760 قسيمة شرائية تُمكّن المستفيد من شراء الكسوة الشتوية بحسب اختياره من المتاجر المعتمدة، استفاد منها 760 أسرة من الأسر اللاجئة السورية والفلسطينية وكذلك الأسر الأردنية ذات الاحتياج.

يأتي ذلك في إطار المشروعات الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة ممثلة بالمركز للاجئين والفئات الأكثر احتياجًا في الأردن.

64 طن أغذية بـ"صبر الموادم"

كما وزّع المركز ، أمس الأول، 64 طنًا و200 كيلو غرام من السلال الغذائية في مديرية صبر الموادم بمحافظة تعز، استفاد منها 3.600 فرد

يأتي ذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي للعام 2022م الذي ينفّذه المركز في اليمن، ويستهدف توزيع أكثر من 192 ألف سلة غذائية تزن أكثر من 20 ألف طن على الأسر المحتاجة والمتضررة في 15 محافظة يمنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مركز الملك سلمان يواصل دعمه للأكثر احتياجًا بالأردن واليمن،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار