موعد مباراة تونس المقبلة في كأس العالم قطر 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:24:58+03:00

اخبار الرياضة، السبت 26 نوفمبر 2022 03 16 م المنتخب التونسي اليوم مباراة الجولة الثانية .،موعد مباراة تونس المقبلة في كأس العالم قطر 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة تونس المقبلة في كأس العالم قطر 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 26/نوفمبر/2022 - 03:16 م

المنتخب التونسي اليوم مباراة الجولة الثانية في دور المجموعات بالمونديال.

موعد مباراة تونس المقبلة في كأس العالم قطر 2022

ويلتقي منتخب تونس مع منتخب فرنسا في مباراة الجولة الثالثة والختامية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وخسر منتخب تونس اليوم أمام منتخب أستراليا بهدف مقابل لا شيء، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالمونديال.

وبسبب تلك الخسارة تجمد رصيد منتخب تونس عند نقطة واحدة، يحتل بها منتخب نسور قرطاج حاليًا المركز الأخير في المجموعة الرابعة.

وبخسارته اليوم أمام أستراليا أصبح منتخب تونس في موقف صعب، حيث بات يتعين عليه الفوز في لقاء الجولة الختامية لدور المجموعات وحصد النقاط الثلاث للقاء فرنسا للتأهل إلى الدور المقبل من المونديال.

ولن تكون مهمة منتخب تونس سهلة بأي حال من الأحوال في لقاء الجولة الختامية لدور المجموعات، كونه سيواجه فيه المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية من كأس العالم، ولا شك أن المنتخب الفرنسي يتفوق على الأقل من الناحية النظرية على المنتخب التونسي في ظل الفوارق الكبيرة بين لاعبي الفريقين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة تونس المقبلة في كأس العالم قطر 2022،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار