ستاندرد آند بورز تُطلق نظرة مستقبلية إيجابية لمملكة البحرين
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:24:39+03:00

مال واعمال، وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيفات الائتمانية، السبت، نظرتها المستقبلية .،ستاندرد آند بورز تُطلق نظرة مستقبلية إيجابية لمملكة البحرين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"ستاندرد آند بورز" تُطلق نظرة مستقبلية إيجابية لمملكة البحرينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكالة "ستاندرد آند بورز" للتصنيفات الائتمانية، السبت، نظرتها المستقبلية لاقتصاد مملكة البحرين من مستقرة إلى إيجابية.

وأوضحت الوكالة في تقريرها أن تعديل النظرة المستقبلية للبحرين جاء بفضل تحسن المسار المالي للمملكة، وأكدت الوكالة بقاء التصنيف الائتماني عند "+BB".

وذكر تقرير الوكالة أن النظرة المستقبلية الإيجابية لاقتصاد البحرين تشير إلى توقعات بأن تواصل الحكومة تنفيذ الإصلاحات المالية لتقليص عجز الميزانية.

وبعد عام 2023، من المتوقع أن يظل المسار المالي مرهونا بأسعار ورغبة الحكومة في مواصلة دعم الميزانية، بحسب "ستاندرد آند بورز".

الدينار البحريني بالدولار الأميركي.

وكانت وكالة "ستاندرد آند بورز" قد رفعت التصنيف الائتماني لسلطنة عُمان من مستوى التصنيف "BB-" إلى "BB" مع نظرة مستقبلية مستقرة نتيجة تحسّن الأداء المالي للدولة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ستاندارد آند بورز ترفع التصنيف الائتماني لسلطنة عمان

المؤشر "ستاندرد آند بورز" الأميركي يغلق منخفضاً بعد موجة صعود



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ستاندرد آند بورز" تُطلق نظرة مستقبلية إيجابية لمملكة البحرين،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار