لتسهيل وصول الزوار إطلاق منصة فعاليات السعودية
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:24:16+03:00

اخبار الفن، أطلق المركز الوطني للفعاليات منصة فعاليات السعودية لتسهيل وسرعة وصول .،لتسهيل وصول الزوار إطلاق منصة فعاليات السعودية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلتسهيل وصول الزوار.. إطلاق منصة «فعاليات السعودية»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلق المركز الوطني للفعاليات منصة "فعاليات السعودية" لتسهيل وسرعة وصول الزوار إلى مواقع الفعاليات في جميع مناطق المملكة، ومرجعاً في نشر المعلومات الخاصة بالفعاليات والمواسم التابعة للتقويم الوطني، إلى جانب بناء قاعدة بيانات تتيح الوصول لأكبر شريحة ممكنة، وذلك للوصول إلى فعاليات جاذبة أكثر وأكبر وأفضل في المملكة.

اختيار الفعاليات حسب الرغبة

وتمكّن منصة "فعاليات السعودية" المستخدم من اختيار الفعاليات التي تناسب رغباته، وإتاحة مواقع المناطق وطرق الوصول إليها، والوصول إلى منصات شراء التذاكر، إلى جانب دعم الجهات المسؤولة عبر تقديم قاعدة بيانات جاهزة، ومساحات خاصة للرعاة، وذلك وصولاً إلى تطبيق الهوية الخاصة بالمواسم والفعاليات باللغتين العربية والانجليزية.

رفع كفاءة الإنفاق

ويسعى المركز الوطني للفعاليات إلى رفع كفاءة الإنفاق في قطاع الفعاليات بكافة جوانبه الترفيهية والثقافية، وكذلك قطاعي السياحة والرياضة، من خلال تقديم منصة "فعاليات السعودية" التي تتيح تجربة رقمية معززة توفر الوصول إلى جميع المعلومات والفعاليات بسرعة وسهولة.

ويعد المركز الوطني للفعاليات المسؤول عن تنمية قطاع الفعاليات في مجالاته المختلفة، وتطوير إمكانياته لتحقيق الحد الأمثل من العوائد الاقتصادية والاجتماعية، بما يضمن استدامة القطاع، وانسجاماً مع رؤية المملكة 2030.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لتسهيل وصول الزوار.. إطلاق منصة «فعاليات السعودية»،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار