بعد اخلاء سبيلها فريدة سيف النصر توجه رسالة لمنتقدي منة شلبي
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:20:11+03:00

اخبار الفن، 02 57 م السبت 26 نوفمبر 2022كتب هاني صابر وجهت الفنانة فريدة سيف .،بعد اخلاء سبيلها فريدة سيف النصر توجه رسالة لمنتقدي منة شلبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي بعد اخلاء سبيلها.. فريدة سيف النصر توجه رسالة لمنتقدي منة شلبي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:57 م السبت 26 نوفمبر 2022

كتب- هاني صابر:

وجهت الفنانة فريدة سيف ، رسالة لمنتقدي الفنانة منة شلبي، بعد صدور قرار النيابة العامة بإخلاء سبيلها مقابل ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

ونشرت فريدة، بيان النيابة، عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت: "حرام ربنا هيحاسبنا جامد أوي وعقاب الدنيا أهو زي النبي ما قال الوباء ثم الغلاء ثم الفناء.. ليه كده.. منة إنسانة طيبة وفنانة موهوبة مش محتاجة لأي كلام من اللي بيتقال".

وتابعت: "وإذا كنتم واثقين في الله، والقضاء العادل أدي كلام النيابة شخصيا.. نرجو احترامه وانتظار المكتوب، رجاءا خفوا الكراهية خفوا الأحقاد خفوا الظلم.. اصبروا، أصبروا .. الله لا يضيع حق ولا يظلم، والكلام اشتباه فقط.".

وأضافت: "اتقوا الله.. حرام بالله عليكم كفاية اللي هي فيه.. ارحموا يا حبايبي علشان يرحمنا الرحمن.. وبلاش نجني حصاد ألسنتنا.. ربي رب الناس إهدي الناس للناس..أشكركم".

وكانت النيابة العامة، أمرت بإخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

كانت النيابة العامة قد تلقت إخطارًا ظهر الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري بضبط الممثلة/ منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وورد للنيابة العامة محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

وإذ باشرت النيابة العامة التحقيقات، فاستهلتها باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وعلى ذلك، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره خمسين ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة. وجارٍ استكمال التحقيقات.

يذكر أن، الجهات المختصة في مطار القاهرة ألقت القبض على الفنانة منة شلبي، الجمعة 25 نوفمبر، وتم التحفظ عليها قبل تحويلها إلى النيابة بتهمة حيازة كمية من مخدر الماريجوانا.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الفنانة منة شلبي كانت قادمة من نيويورك، واشتبه رجال الجمارك في حيازتها بعض الأشياء، وبتفتيشها عثر بحوزتها على مخدر الماريجوانا.​



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اخلاء سبيلها.. فريدة سيف النصر توجه رسالة لمنتقدي منة شلبي ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار