كأس العالم 2022 جمهور السعودية يساند الأخضر في مواجهة بولندا صور
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:12:19+03:00

اخبار الرياضة، تواجدت الجماهير السعودية بقوة في مدرجات ملعب المدينة التعليمية لدعم منتخب خلال .،كأس العالم 2022 جمهور السعودية يساند الأخضر في مواجهة بولندا صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022.. جمهور السعودية يساند الأخضر في مواجهة بولندا (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواجدت الجماهير السعودية بقوة في مدرجات ملعب المدينة التعليمية لدعم منتخب خلال مباراته اليوم السبت، أمام بولندا، في إطار منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس العالم 2022.

وبدأت المباراة بين المنتخبين فى تمام الساعة الثالثة عصرا، في إطار منافسات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا.وجاء تشكيل السعودية أمام بولندا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، عبد الاله العمري، علي آل بليهي، محمد البريك

خط الوسط: محمد كنو، عبد الإله المالكي، سامي النجعي

خط الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري، صالح الشهري 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022.. جمهور السعودية يساند الأخضر في مواجهة بولندا (صور)،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار