كأس العالم 2022 ديوك يتوج بجائزة رجل مباراة تونس وأستراليا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:12:15+03:00

اخبار الرياضة، توج ميتشيل ديوك، لاعب نادي ويسترن سيدني وانديريرز، والمنتخب الأسترالي، بجائزة رجل .،كأس العالم 2022 ديوك يتوج بجائزة رجل مباراة تونس وأستراليا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس العالم 2022..ديوك يتوج بجائزة رجل مباراة تونس وأستراليافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توج ميتشيل ديوك، لاعب نادي ويسترن سيدني وانديريرز، والمنتخب الأسترالي، بجائزة رجل مباراة منتخب بلاده أمام تونس التي جرت مساء اليوم السبت، ببطولة كأس العالم.

ديوك يتوج بجائزة رجل مباراة تونس وأستراليا

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، تتويج ميتشيل ديوك، لاعب نادي ويسترن سيدني وانديريرز، والمنتخب الأسترالي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة أستراليا و تونس التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وحقق منتخب أستراليا الأول لكرة القدم فوزاً صعباً على منتخب تونس بهدف دون رد، وأحرز اللاعب ميتشيل ديوك، هدف الفوز لمنتخب أستراليا بعد استقباله عرضية مٌتقنة من الجهة اليسار عن طريق زميله جودوين ليسكنها داخل شباك منتخب تونس.

وحاول منتخب تونس بعد هذا الهدف تعديل النتيجة عن طريق الثلاثي الأمامي عصام الجبالي ونعيم السليتي ويوسف المساكني إلا أن دفاع المنتخب الإسترالي كان سداً منيعاً أمام هجمات لاعبو نسو قرطاج.

وتقام منافسات النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم 2022..ديوك يتوج بجائزة رجل مباراة تونس وأستراليا،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار