تخطيط الأهلي تخطر عمار حمدي بعدم رحيله للإعارة في الميركاتو الشتوي
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:09:12+03:00

اخبار الرياضة، 02 56 م السبت 26 نوفمبر 2022 عمار حمدي لاعب الأهلي .،تخطيط الأهلي تخطر عمار حمدي بعدم رحيله للإعارة في الميركاتو الشتوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«تخطيط الأهلي» تخطر عمار حمدي بعدم رحيله للإعارة في الميركاتو الشتويفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:56 م | السبت 26 نوفمبر 2022

عمار حمدي لاعب الأهلي

تلقى عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنباء سارة من مسؤولي القلعة الحمراء، مع اقتراب عودته للملاعب من جديد وتعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ 9 أشهر بقطع في الرباط الصليبي.

كولر، الإبقاء على عمار حمدي، وعدم رحيله للإعارة في الميركاتو الشتوي، يناير المقبل، بعد اقتراب اللاعب من العودة للملاعب من جديد.

عمار حمدي يطلب تحديد مصيره ويتلقى أنباء سارة

                         عمار حمدي لاعب الأهلي

وطلب عمار حمدي من مسؤولي النادي الأهلي، تحديد مصيره بعد عودته للتدريبات تدريجيا في الأيام المقبلة، إذ طلب الرحيل للإعارة لمدة 6 أشهر من أجل الحصول على فرصة المشاركة في ظل تلقيه أكثر من عرض، إلا أن إدارة النادي طلبت منه التركيز في التدريبات والاستمرار في صفوف الفريق.

ووافق مارسيل كولر، على بقاء عمار حمدي، والاعتماد عليه بعد جاهزيته الفنية، خاصة بعد مشاهدة المدرب لبعض المباريات التي شارك بها اللاعب قبل إصابته وخلال فترات إعارته في طلائع الجيش والاتحاد السكندري.

عمار حمدي يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا

وبدأ عمار حمدي، في المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات الأهلي الجماعية، وهي المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي، بعد خضوعه لجراحة في الرباط الصليبي في شهر فبراير الماضي.

ومن المقرر أن يدخل عمار حمدي، في التقسيمة الفنية بتدريبات الأهلي، خلال الفترة المقبلة، بشكل تدريجي، تمهيدًا لعودته للمباريات من جديد.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد، على استاد «الأهلي وي السلام»، في ربع نهائي كأس مصر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «تخطيط الأهلي» تخطر عمار حمدي بعدم رحيله للإعارة في الميركاتو الشتوي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار