أول تعليق من مدرب منتخب تونس بعد الهزيمة أمام أستراليا في كأس العالم 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:00:18+03:00

اخبار الرياضة، تحدث جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس على الخسارة التي تعرض لها أمام منتخب .،أول تعليق من مدرب منتخب تونس بعد الهزيمة أمام أستراليا في كأس العالم 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من مدرب منتخب تونس بعد الهزيمة أمام أستراليا في كأس العالم 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس على الخسارة التي تعرض لها أمام منتخب أستراليا بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وأصبح منتخب تونس مطالباً بالإنتصار أمام منتخب فرنسا بطل العالم النسخة الماضية في الجولة الثالثة وبنتيجة عريضة من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس العالم.

وقال القادري في تصريحات عبر الشبكة القطرية “بي إن سبورتس”:” حاولنا اللعب على نقاط الضعف عند المنتخب الأسترالي ولكن كنا سيئين في الشوط الأول وفي الأخير نجحوا في غلق جميع الثغرات”.

وأضاف” كان لدينا طموح كبير في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أستراليا، فهي الخصم الأقرب في المستوى بالنسبة إلينا ودخلنا اللقاء بآمال كبيرة، خاصة بعد تحقيق التعادل في الجولة الأولى أمام الدنمارك”.

وأختتم حديثه ” سيطرنا على مجريات اللقاء بشكل كامل و”كنا أفضل في الشوط الثاني خاصة بعد التغييرات، ولكن لم نحصل على فرص حقيقية لتسجيل هدف التعادل”.

وسيواجه منتخب تونس نظيره منتخب فرنسا في الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم 2022، يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر الجاري، على استاد المدينة التعليمية.

وتقام مباراة الديوك الفرنسية أمام نسور قرطاج في تمام الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت ، على استاد المدينة التعليمية، في ثالث جولات بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من مدرب منتخب تونس بعد الهزيمة أمام أستراليا في كأس العالم 2022،وتم نقلها من واتس نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار