إخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي وفحص “المواد المخدرة”
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:00:13+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة نازك عيسى بعد وصول الفنانة منة شلبي إلى مطار القاهرة الدولي ، أفرجت .،إخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي وفحص “المواد المخدرة”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي.. وفحص “المواد المخدرة”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة: نازك عيسى

بعد وصول الفنانة منة شلبي إلى مطار القاهرة الدولي ، أفرجت عنها السلطات المصرية بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه إسترليني بعد استجوابها لحيازتها مواد مخدرة.

وقالت النيابة في بيان إنه تم إخطارها ظهر الجمعة بالقبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة الدولي لدى عودتها من الخارج بعد استكمال الإجراءات الجمركية ، لعدد الحقائب التي كانت بحوزتها تحتوي على متعلقاتها الشخصية.

وأوضحت: “بوضع الكيس على جهاز أشعة إكس ، تبين وجود مكثف عضوي فيه ، لذلك تم تفتيشه بدقة وعثر على مواد يشتبه في أنها مخدرات ، لذلك تم القبض عليهم وضبط المواد”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي.. وفحص “المواد المخدرة”،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار