شاهد مي عمر في أحدث ظهور لها بأزياء عالمية
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T15:00:08+03:00

اخبار الفن، شاركت الفنانة مي عمر، جمهورها عدد من الصور في أحدث إطلالة لها عبر حسابها الشخصي على .،شاهد مي عمر في أحدث ظهور لها بأزياء عالمية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد مي عمر في أحدث ظهور لها بأزياء عالميةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شاركت الفنانة مي عمر، جمهورها عدد من الصور في أحدث إطلالة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور " إنستجرام"، حيث ظهرت بفستان أسود خلال حضورها لأحد حفلات الأزياء العالمية،وتفاعل الجمهور معها بطريقة كبيرة معبرين عن إعجابهم الشديد بتلك الإطلالة.

تفاصيل فستان مي عمر 

وتألقت مي عمر بفستان بأكمام طويلة باللون الأسود، ولا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف رشاقتها، واتسم الفستان بوجود فتحة ساق كبيرة من الجانب، وبلغ سعر التصميم 13750 درهم أي ما يقرب من 97 ألف جنيه مصري، ونسقت معه حقيبة يد صغيرة الحجم وصل ثمنها لـ 2560 دولار أمريكي ما يعادل 64 ألف جنيه مصري.

آخر أعمال مي عمر 

وتتناول أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

بضع ساعات في يوم ما 

كما أعلنت مي عمر عن خوضها السباق الرمضاني المقبل بمسلسل يحمل اسم "علاقة مشروعة " بالتعاون مع النجم ياسر جلال.

 

آخر أعمال مي عمر  

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر هو رانيا وسكينة والذي عُرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2022، وكان من بطولة مي عمر، أوتاكا، روبي، سليمان عيد، محمد رضوان، نبيل نور الدين، صبا الرافعي، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه حول إتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأسًا على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معًا لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد مي عمر في أحدث ظهور لها بأزياء عالمية،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار