بعد 16 ألف عملية ماذا فعلت العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية لإنهاء قوائم الانتظار؟
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:55:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد 16 ألف عملية.. ماذا فعلت «العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية» لإنهاء قوائم الانتظار؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال الدكتور محمد فوزى السودة رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، إن المعهد القومى للقلب، يعمل بسعة ٤١٧ أسرة ما بين اسرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال الدكتور محمد فوزى السودة رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، إن المعهد القومى للقلب، يعمل بسعة ٤١٧ أسرة ما بين اسرة داخلى ورعاية، وهو رقم كبير بالنسبة لمركز طبى متخصص فى أمراض القلب، حيث يعتبر هو الصرح الأكبر والأعرق فى مصر، ويحرص دائما على التطوير عن طريق استقدام واستحداث الأجهزة والآلات الطبية باستمرار، بهدف تقديم خدمة طبية ذات جودة عالمية، بما يساهم في ضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وذكر رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، أن المعهد كمؤسسة طبية وتعليمية يعمل على توفير أحدث ما توصل إليه العلم فى مجال صمامات القلب الجراحية، مع توفير أحدث التقنيات الطبية لجميع المرضى مجانا.

وكشف الدكتور محمد عبد الهادي عميد معهد القلب، أن معهد القلب استقبل خلال الفترة من ٢٠٢٢/١/١ حتى ٢٠٢٢/١٠/٣٠، وفى قسم الاستقبال ٩١٨٧٠ حالة، بينما بلغ عدد المرضى المترددين على العيادة الخارجية ٢٣١٨٢٣ حالة، وعدد حالات القسم الداخلى ١٢٠٥١ حالة.

وأكد عبد الهادي، أن المعهد يشارك بفاعلية في المبادرة الرئاسية لإنهاء قوائم الانتظار، كما يتبع أحدث الأساليب الطبية والعلاجية، وأن الفرق الطبية تتلقي التدريبات ضمن برنامج الزمالة الطبية، للارتقاء بمستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد 16 ألف عملية.. ماذا فعلت «العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية» لإنهاء قوائم الانتظار؟،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار