ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:48:03+03:00

اخبار التكنولوجيا، ذكرت التسريبات في الآونة الأخيرة بعض التفاصيل حول بدء العمل على تطوير قلم أبل .،قلم أبل الاقتصادي يثير الفضول بعد تراجع الشركة عن إطلاقه العام المقبل 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقلم أبل الاقتصادي يثير الفضول بعد تراجع الشركة عن إطلاقه العام المقبل 2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ذكرت التسريبات في الآونة الأخيرة بعض التفاصيل حول بدء العمل على تطوير قلم أبل الاقتصادي الذي يمل الاسم الرمزي “Marker “. ومع ذلك، قيل الآن أن التطوير قد تم تأجيله حيث ألغت الشركة جميع الخطط لإطلاقه حاليًا.

قد تطلق الشركة قلم أبل الاقتصادي في سبتمبر عام 2023 خلال أكبر حدث سنوي لها. يمكن أن يأتي القلم مع منفذ شحن USB من النوع C، إلى جانب كابل Lightning. ومع ذلك، لم تصدر الشركة أي إعلانات حول هذا المنتج حتى الآن.

تفاصيل جديدة حول قلم أبل الاقتصادي

وفقًا لمنشور على موقع الويب الصيني “Weibo”، يتميز قلم أبل الاقتصادي بالتوافق مع الآيفون مع دعم الشحن عبر منفذ USB من النوع C بينما يتم شحن قلم ابل الحالي عبر كابل Lightning.

: ايفون قابل للطي أخيرًا .. قفزة نوعية لمستقبل آبل!

ومع ذلك، أفادت التقارير أن شركة أبل قد ألغت جميع خططها لإطلاق المنتج، والذي قيل إنه سيتم إطلاقه العام المقبل. وفقًا للتقرير ، فإن قلم أبل الاقتصادي الذي خططت لطرحه للبيع بسعر 50 دولارًا كان يحمل الاسم الرمزي Marker وقد يصل بدون بعض المميزات مثل تقنية استشعار الضغط والبطارية المدمجة.

قررت الشركة تطوير شريحة يمكن استخدامها لتشغيل القلم من خلال الشاشة المتصلة، تمامًا مثل التكنولوجيا التي شوهدت في طرز S-Pen من سامسونج.

تم رصد سابقًا طلب أبل للحصول على براءة اختراع تدعم قلم أبل “Apple Pencil” المثبت فوق لوحة مفاتيح MacBook. يتضمن طلب براءة الاختراع القدرة على الاحتفاظ بقلم الرصاص أو تأمينه مغناطيسيًا عند وضعه في منطقة التخزين واستخدام القلم كمفتاح وظيفي أثناء وضعه في الهيكل المعدني.

: ساعة ابل واتش Apple Watch تتلقى تحديث watchOS 9 يجلب ميزات رائعة ومهمة للبطارية

ما رأيك في فكرة إطلاق قلم أبل بسعر اقتصادي؟ شاركنا عبر التعليقات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قلم أبل الاقتصادي يثير الفضول بعد تراجع الشركة عن إطلاقه العام المقبل 2023،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار