رئيس حزب مصر أكتوبر تهنئ المرأة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:40:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس حزب «مصر أكتوبر» تهنئ المرأة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قدمت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، تهنئتها للمرأة المصرية ولكل امرأة في العالم تسعى وتجتهد لأن تحقق ذاتها، مطالبه بالمزيد من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قدمت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، تهنئتها للمرأة المصرية ولكل امرأة في العالم تسعى وتجتهد لأن تحقق ذاتها، مطالبه بالمزيد من الوعي بحقوق المرأة. جاء ذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة.

وأكدت على مكتسبات المرأة المصرية حيث تمضي مصر بثبات نحو تمكین المرأة كشریك أساسي في بناء الوطن مصانة كرامتها.

وأشادت بدور القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي حقق خطوات ثابته لتمكين المرأة على كافة المستويات، مستشهده بعدد من النماذج المصرية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وريادة الأعمال لتصبح مكانة المرأة هي الدرع الحامي الذي یصون الأمة ومستقبلھا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس حزب «مصر أكتوبر» تهنئ المرأة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار