أبرز ماقاله صالح الشهري قبل مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم قطر 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:40:12+03:00

اخبار الرياضة، ينتظر المنتخب الأخضر اليوم السبت الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية أمام .،أبرز ماقاله صالح الشهري قبل مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم قطر 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبرز ماقاله صالح الشهري قبل مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم قطر 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتظر المنتخب الأخضر اليوم السبت الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية أمام المنتخب البولندي على ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في الجولة الثانية بمونديال كأس العالم قطر 2022.

ويحتل المنتخب السعودي الصدارة في مجموعته الثالثة برصيد ثلاث نقاط وبولندا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

ونجح المنتخب السعودي في إنهاء أطول سلسلة للأرجنتين دون هزيمة في كافة البطولات (36 مباراة قبل مواجهة الأخضر السعودي).

أبرز ما قاله اللاعب السعودي صالح الشهري قبل مباراة اليوم في كأس العالم قطر 2022 

منتخبنا يمتلك الثقة من أجل المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور القادم في مونديال كأس العالم قطر 2022. مباراة الغد مهمة جدًا وطموحنا هو أن نحسم بطاقة التأهل من خلال هذه المباراة. الفوز على منتخب الأرجنتين أعطانا الثقة، لكننا لم نتأجل بعد إلى الدور الـ 16 وهذا هو الهدف الأهم. لم نحتفل بمناسبة فوزنا على منتخب الأرجنتين إلا ليوم واحد فقط، وبدأنا بعده في التحضر لمباراة بولندا. لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا لكننا نحترم كافة خصومنا وفوزنا على منتخب الأرجنتين لن يغير ذلك. تقليل المنتخبات الأوروبية من المنتخبات العربية يعد مشكلتهم هم، وينبغي أن نرد عليهم داخل الملعب. لم نحصل على مكافآت ضخمة وسيارات فارهة بعد أن فزنا على الأرجنتين، هذا الكلام ليس صحيحًا. صالح الشهري

كأس العالم قطر 2022

انطلقت مباريات كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، ومن المفترض أن تستمر حتى 18 ديسمبر 2022.

وتقيم دولة قطر مباريات كأس العالم 2022 على 8 ملاعب هي استاد البيت- استاد خليفة الدولي- استاد الثمامة- استاد أحمد بن على- استاد الجنوب- استاد المدينة التعليمية- استاد لوسيل- استاد 974.

ويأتي هذا في إطار حرص الإلكترونية على تقديم كل ما يخص بطولة كأس العالم قطر 2022 وكل الأحداث المتعلقة به، في تغطية خاصة طوال فترة المونديال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبرز ماقاله صالح الشهري قبل مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم قطر 2022،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار