هدف وحيد في شباك بولندا يفصل الدوسري عن دخول تاريخ السعودية المونديالي في كأس العالم قطر 2022
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:40:10+03:00

اخبار الرياضة، يفصل سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي هدف واحد ليصبح الهداف التاريخي للأخضر في كأس .،هدف وحيد في شباك بولندا يفصل الدوسري عن دخول تاريخ السعودية المونديالي في كأس العالم قطر 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهدف وحيد في شباك بولندا يفصل الدوسري عن دخول تاريخ السعودية المونديالي في كأس العالم قطر 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يفصل سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي هدف واحد ليصبح الهداف التاريخي للأخضر في كأس العالم ويدخل التاريخ، حيث سجل الدوسري ثاني أهدافه في المونديال في مباراته السابقة في شباك منتخب الأرجنتين، وسبقه هدفه الأول في شباك عصام الحضري وهو الهدف الذي منح المنتخب الأخضر ثلاث نقاط أمام منتخب مصر في ختام جولات دور المجموعات في كأس العالم روسيا 2018. 

وتعادل سالم الدوسري في رصيد أهدافه في كأس العالم مع رصيد فؤاد أنور الذي يملك هدفين في البطولة أمام منتبخي هولندا والمغرب، وإذا تمكن الدوسري اليوم من هز شباك المنتخب البولندي سوف يعادل رصيد سامي الجابر ليصبح كلاهما هدافي المنتخب السعودي في مونديال كأس العالم، فالجابر يملك 3 أهداف في المونديال.

مباراة المنتخب الأخضر والمنتخب البولندي اليوم في كأس العالم قطر 2022

يدخل اللاعب سالم الدوسري ورفاقه بالمنتخب الأخضر مباراة اليوم أمام منتخب بولندا بمعنويات عالية، بعد أن حققوا الفوز أمام منتخب الأرجنتين وأصبحوا في صدارة المجموعة الثالثة بمونديال كأس العالم.

حيث ينتظر المنتخب الأخضر اليوم السبت الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة مواجهة قوية أمام المنتخب البولندي على ستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في الجولة الثانية بمونديال كأس العالم قطر 2022.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة مجموعته الثالثة برصيد ثلاث نقاط وبولندا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

كأس العالم قطر 2022

انطلقت مباريات كأس العالم قطر 2022 يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر، ومن المفترض أن تستمر حتى 18 ديسمبر 2022.

وتقيم دولة قطر مباريات كأس العالم 2022 على 8 ملاعب هي استاد البيت- استاد خليفة الدولي- استاد الثمامة- استاد أحمد بن على- استاد الجنوب- استاد المدينة التعليمية- استاد لوسيل- استاد 974.

ويأتي هذا في إطار حرص الإلكترونية على تقديم كل ما يخص بطولة كأس العالم قطر 2022 وكل الأحداث المتعلقة به، في تغطية خاصة طوال فترة المونديال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدف وحيد في شباك بولندا يفصل الدوسري عن دخول تاريخ السعودية المونديالي في كأس العالم قطر 2022،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار