هازارد شاهدنا مباراة المغرب مع كرواتيا وكان أداؤه ممتازًا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:40:05+03:00

اخبار الرياضة، 02 21 م السبت 26 نوفمبر 2022القاهرة ـ مصراوي قال نجم منتخب بلجيكا، .،هازارد شاهدنا مباراة المغرب مع كرواتيا وكان أداؤه ممتازًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهازارد: شاهدنا مباراة المغرب مع كرواتيا وكان أداؤه ممتازًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:21 م السبت 26 نوفمبر 2022

القاهرة ـ مصراوي:

قال نجم منتخب بلجيكا، إدين هازارد، إن المباراة الأولى في كأس العالم دائمًا تكون صعبة وقد تجاوزا هذا الأمر.

واستهل المنتخب البلجيكي في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر 2022 بالفوز بهدف نظيف أمام منتخب كندا.

وأضاف هازارد، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراتهم أمام نظيرهم المغرب، الذي عُقد اليوم السبت:"شاهدنا مباراة المغرب مع كرواتيا وكان أداؤه ممتازًا".

ومن جانبه قال المدير الفني للمنتخب البلجيكي، مارتينيز، بالمؤتمر ذاته:"يجب أن نخوض كأس العالم بطريقة مختلفة والمنتخب المغربي لديه توازن وانضباط ويؤمن بقدراته ونقاط قوته".

ويستعد المنتخب البلجيكي لمواجهة نظيره المغربي مساء يوم غد الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس العالم قطر 2022.

ويدخل المنتخب البلجيكي المباراة متصدرًا لجدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، فيما يحتل المنتخب المغربي المركز الثالث برصيد نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هازارد: شاهدنا مباراة المغرب مع كرواتيا وكان أداؤه ممتازًا،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار