في مكان احسن بكتير سيمون تحيي ذكرى وفاة عامر منيب
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:32:20+03:00

اخبار الفن، حرصت النجمة سيمون على إحياء ذكرى وفاة النجم الراحل عامر منيب، من خلال حسابها الشخصي .،في مكان احسن بكتير سيمون تحيي ذكرى وفاة عامر منيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي" في مكان احسن بكتير".. سيمون تحيي ذكرى وفاة عامر منيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت النجمة سيمون على إحياء ذكرى وفاة النجم الراحل عامر منيب، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

سيمون

تفاصيل منشور سيمون: 

حيث نشرت سيمون صورة للنجم الراحل عامر منيب، وكتبت:" النهاردة الذكري السنوية الثامنة لعامر منيب، لو لسه فاكرة بالخير ادعيله بالرحمة والمغفرة، لأنه أكيد في مكان أحسن ". 

وأضافت:" اللهم كما رويت الأرض بالمطر أروي قبور موتانا بسحائب رحمتك، وأجعل لهم في كل قطرة مطر، رحمة وراحة ومغفرة، الله يرحمه يارب". 

 

وفاة عامر منيب 

وفي سياق آخر، قد توفي عامر منيب داخل مستشفي دار الفؤاد عام 2011 بعد صراع مع مرض السرطان، كان عامر منيب دخل مستشفى دار الفؤاد قبل أسابيع من الوفاة بعد شكواه من آلام مبرحة في القولون ودخوله في غيبوبة فشلت كل المحاولات الطبية لإفاقته منها، ولم يستطع الطبيب النمساوي المتخصص فى الإفاقة الوصول لمصر قبل أيام بسبب طلب سلطات بلاده من مواطنيها عدم السفر إلى مصر على خلفية أحداث التحرير.

سيمون

 

آخر أعمال عامر منيب 

ويذكر أن آخر أعمال عامر منيب هو "الغواص" عام 2006، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي رومانسي، عن غواص يتعرض لأزمة صحية، مما يدفع أن يخبئ ذلك عن زوجته مما يدفعهم للعديد من المشاكل توصلهم للطلاق. 

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من عامر منيب، حسن حسني، داليا البحيري، سامي العدل، وغيرهم، ومن تأليف عبدالرحمن البلتاجي. 

 

 

آخر أعمال سيمون  

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون هو "قيد عائلي" الذي عرض في عام 2019، وتدور أحداثه حول صراع أخوين على الميراث، وينشأ الكره والحقد بين اولادهم ويدفعهم للأخذ بحقوقهم مهما كلفهم الأمر وتتوالى الأحداث بعد ذلك.  

سيمون

 

أبطال مسلسل "قيد عائلي"  

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من ألمع النجوم أبرزهم الراحل عزت العلايلي، صلاح عبدالله، بوسى، ميرفت أمين، سيمون، ومجموعة من النجوم الشباب هما نضال الشافعي، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا وليد، ريم البارودي، مهند حسني، ، كارولين عزمي، رامي وحيد، علاء خالد، محمد رياض، ومجموعة من النجوم الأطفال. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل " في مكان احسن بكتير".. سيمون تحيي ذكرى وفاة عامر منيب،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار