عشاء كيم كارداشيان مع حبيب شقيقتها الخائن يعرّضها لانتقادات لاذعة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:24:28+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد تعرّضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لانتقادات لاذعة بعدما .،عشاء كيم كارداشيان مع حبيب شقيقتها الخائن يعرّضها لانتقادات لاذعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعشاء كيم كارداشيان مع حبيب شقيقتها الخائن يعرّضها لانتقادات لاذعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: تعرّضت نجمة تلفزيون الواقع لانتقادات لاذعة بعدما نشرت في صفحتها الخاصة عبر إنستغرام صورة جمعتها بحبيب شقيقتها كلوي السابق، تريستان تومبسون، المعروف بخيانته لها.

وفي التفاصيل، شاركت النجمة يوم الخميس سلسلة صور التقطت لها ولتريستان أثناء زيارتهما لمركز احتجاز الأحداث في لوس أنجلس بمناسبة عيد الشكر حيث تناولا العشاء مع الشباب المتواجدين في المركز.

وعلّقت كيم على الصور بالقول: “أنا ممتنة هذا العام للأشخاص الذين قابلتهم في كافة السجون في جميع أنحاء البلاد”.

وتابعت: “هذا الأسبوع، تناولت أنا وتريستان تومبسون عشاء مع الشباب المسجونين في معسكر كيلباتريك وقد كان ملهماً”.

وأضافت: “لقد نال هؤلاء الشباب مكانهم في هذا المعسكر النموذجي بفضل سلوكهم الرائع. يشارك العديد منهم في صفوف جامعية وقد أحدثوا تغييرات مهمّة على حياتهم”.

وعلى الرغم من جمال هذا المنشور، سارع المعجبون إلى قسم التعليقات لانتقاد وجود تومبسون معها في المناسبة إذ كتب أحدهم: “لماذا تشاركين بهذا مع تريستان بعد ما فعله لشقيقتك؟” فيما علّق آخر: “كيم، لن نجعل من تريستان العدو لنعود بعدها ونحاول تبيض صفحته”.

ويذكر أن تريستان أقدم على خيانة كلوي عدّة مرات خلال علاقتهما، حتّى أنّه أنجب طفلاً مع امرأة أخرى فيما كان لا يزال مع كلوي. واكتشفت النجمة أن تريستان أصبح لديه طفل من مارلي في كانون الأول (ديسمبر) 2021، بعد حوالي أسبوع من خضوعها لنقل جنين بهدف إنجاب طفل ثانٍ من تريستان من طريق الأم البديلة. وقد أدّت هذه الأحداث إلى انفصال الثنائي.

View this post on Instagram

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عشاء كيم كارداشيان مع حبيب شقيقتها الخائن يعرّضها لانتقادات لاذعة،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم