فرص وحظوظ تونس في التأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الخسارة أمام أستراليا
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:21:08+03:00

اخبار الرياضة، تلقى المنتخب التونسي خسارة من نظيره منتخب أستراليا بهدف دون رد في المباراة التي .،فرص وحظوظ تونس في التأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الخسارة أمام أستراليا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفرص وحظوظ تونس في التأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الخسارة أمام أستراليافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى المنتخب التونسي خسارة من نظيره منتخب أستراليا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم السبت على ملعب الجنوب، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويحتل منتخب تونس بعد خسارة مباراة اليوم المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة بمونديال العالم 2022 برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في لقاء وخسارة آخر.

ماهي حظوظ تونس في التأهل إلى دور الـ16 بعد الخسارة أمام أستراليا؟

يحتاج منتخب تونس إلى الفوز في المباراة المقبلة أمام فرنسا بشرط تعادل أو عدم فوز منتخب الدنمارك أمام الديوك مساء اليوم السبت، بالإضافة إلى خسارة منتخب أستراليا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وفي حالة فوز منتخب الدنمارك على فرنسا مساء اليوم، فتونس تحتاج إلى الفوز في الجولة المقبلة بعدد أهداف أكثر من الجانب الدنماركي، ولكن بشرط أن لايفوز منتخب أستراليا في الجولة المقبلة

ترتيب المجموعة الرابعة

1- فرنسا: 3 نقاط

2- أستراليا: 3 نقاط

3- الدنمارك: نقطة واحدة

4- تونس: نقطة واحدة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرص وحظوظ تونس في التأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد الخسارة أمام أستراليا،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار